بمشاركة الكيانات الإقتصادية ….كلية التجارة تقيم حفل التخرج للدفعة الثامنة  مهرجان للتوظيف 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أيمن محمود عثمان _ رئيس جامعة أسوان ،الأستاذ الدكتور  حسن أمين الشقطي عميد كلية التجارة نظمت  كلية التجارة حفل التخرج الرسمي لخريجيها للدفعة الثامنة لعام ٢٠٢٢ ، حيث ساد جو من الفرح والبهجة وسط زعاريد الأهالي وإبتهاج أسرهم من أولياء الأمور.
كما صرح بذلك ا.د.حسن أمين الشقطي عميد كلية التجارة وكان ذلك  وسط حضور كثيف ما يقارب من ١٠٠٠ فرد من الخريجين وأولياء الأمور ؛فضلا” عن حضور كثيف من السادة الضيوف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة والشعبية،وقد شرف حضور هذا الحفل الأستاذ الدكتور/عبدالقادر محمد عبدالقادر _القائم بعمل رئيس الجامعة الأسبق ،والكثير من قيادات كلية التجارة من وكلاء ورؤساء أقسام.
وأضاف عميد الكلية أن  هذا الحفل  تحت رعاية  العديد من الكيانات الرسمية والإقتصادية والتي من أهمها إتحاد الصناعات المصرية وغرفة مواد البناء وإتحاد الغرف التجارية والغرفة التجارية بأسوان وبنك CIB وبنك الإسكندرية ومركز إبداع مصر الرقمية التابع لوزارة الإتصالات وجهاز تنمية المشروعات التابع لوزارة التجارة.
وقد تخلل الحفل عرض لمنح توظف وتدريب متعددة من جهات رسمية لأوائل الخريجين. كما تم تقديم  ثلاثة جوائز مالية قيمة مقدمة من  الأستاذ أحمد عبدالحميد رئيس مجلس إدارة مؤسسة العزيزة المجتمعية. فضلا” عن عدد ١٠٠ منحة تدريب من أجل التوظف مقدمة من معهد تكنولوجيا المعلومات.
و أشار الشقطي عميد الكلية إلى طرح فرص واعدة لخريجي الكلية للإلتحاق ببرامج الدراسات العليا التي إفتتحتها الكلية مؤخراً لتطوير مستوياتهم الوظيفية والمهنية.

Comments are closed.