كلمة رئيس الجامعة

الكلمة الترحيبية للأستاذ الدكتور /ايمن محمود عثمان القائم بعمل رئيس جامعة أسوان

مرحبًا بكم في كلية التجارة – جامعة أسوان

بدايةً أتوجه بالحديث إلى أبنائنا الطلاب ، نحن فخورون جدًا بما أظهرتموه من مرونة ومثابرة كللت بالنجاح حيث ركزنا خلال العام الماضي على التعليم عن بعد، وسنكون سعداء بالعودة لرؤيتكم داخل الحرم الجامعي، وأود التأكيد على أننا نعمل جميعاً على الوفاء بالتزاماتنا لجعل منظومة التعليم الخاصة بكم – سواء كانت داخل الفصول الدراسية أو عبر الإنترنت – نابضة بالحياة وجذابة ومنضبطة .

وبالنسبة للزملاء الأعزاء عميد كلية التجارة الاستاذ الدكتور /حسن آمين الشقطي ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ، أثمن مجهوداتكم الكبيرة – خلال جائحة كورونا التي قلبت حياتنا رأساً على عقب – فقد عملتم بجهد لإتقان التقنيات الجديدة، وتكييف المناهج لكي تناسب كل ما هو جديد،  وكان لذلك عظيم الأثر في الحفاظ على سمعة كليتنا في جامعة أسوان.

وبالنسبة للموظفين والعاملين بالكلية التجارة جامعة أسوان ، أنتم العمود الفقري الذي يدعم كليتنا، ونقدر تماماً رغبتكم في إنجاز أعمالكم بمنتهى الإتقان لكى نواجه معاً أي تحدٍ قد نتعرض له خلال هذا العام .

وأتوجه بحديثي أخيراً إلى جميع خريجي كلية التجارة – جامعة أسوان  في جميع أنحاء العالم، شكرًا لكم على استمرار مشاركتنا وتواصلكم معنا.

وبشكلٍ عام، سنواجه تحديات في سبيل تحقيق أهدافنا ولن تكون الأمور مثالية. ومع ذلك ، فإنني أتعهد وجميع الزملاء والجهاز الإداري بالكلية  بالاستمرار في العمل بكامل طاقتنا وإمكانياتنا لتحقيق ما نصبو إليه.

 أُقدم التحية لجميع خريجينا وأصدقائنا وزملائنا، أولئك المرتبطين بنا على مر السنين ومن يلتحق بهم مستقبلاً .